رحلة معرفية داخل صف افتراضي
![](https://edutec4all.medu.sa/wp-content/uploads/2021/02/شريحة1.png)
من منصة مدرستي ( منصة كل معلم ) سنبدأ معًا رحلة معرفية داخل صفي الافتراضي وفي هذه الرحلة الميدانية سيتم عرض الاهداف التعليمية وكيفية مشاركة طلابي في تنفيذها و كيفية التخطيط لتنفيذها باستخدام التقنية الرقمية في الواقع الافتراضي .
![](https://edutec4all.medu.sa/wp-content/uploads/2021/02/شريحة3-1024x576.png)
من أبرز التحديات صنع الأدوات التعليمية المتميزة ذات الجودة العالية أمام الاتجاهات السلبية نحو مادة الرياضيات وقلق الطلاب وطول المحتوى الدراسي وتفاوت القدرات العقلية لدى الطلاب وتختلف المشكلات بإختلاف المراحل الدراسية .
كيف نتعامل معها في الصف الافتراضي ؟ وماهي الادوات التقنية الفاعلة في صفي الافتراضي التي ساعدت على تقييم الطلاب ؟ .
![](https://edutec4all.medu.sa/wp-content/uploads/2021/02/شريحة4-1024x576.png)
تتضمن الرحلة تصميم الأدوات والأنشطة التقنية الفاعلة في تدريس الرياضيات، وعرض الممارسات الغير فاعلة في تدريس الرياضيات ونتائجها العكسية وكيفية تجويد هذه الممارسات .
![](https://edutec4all.medu.sa/wp-content/uploads/2021/02/شريحة5-1024x576.png)
التركيز على تنمية مهارة التعلم الذاتي وانتظام الطلاب داخل الحصة الافتراضية من الامور التي تثلج صدر كل معلم لي عودة لعرض تفاصيل الرحلة داخل صفي الافتراضي .
رحلة-معرفية-داخل-الصف-الافتراضي